Me

Me Slideshow: Maro’s trip from Jeddah, Saudi Arabia to 7 cities , Cairo, Syria, Medina, Yanbu, Dayr aţ Ţābiyāt (near Lattakia) and Zagazig was created by TripAdvisor. See another Egypt slideshow. Create your own stunning free slideshow from your travel photos.

الاثنين، ١٩ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ

مرثية في وفاة أمي





انا لله وانا اليه لراجعون



ماتت من كانت تسقني الحنان انهارا
ماتت من كانت تطعمني المحبة اطنانا
ماتت من كانت تلبسني المودة امتارا
ماتت من كنت ترشدني الى الله اذكارا

ماتت من كانت تلهمني الصواب اوتارا
ماتت من كانت تسقيني العطف انهارا
ماتت من حسبتها باقية وانا الفاني
ماتت امي
ماتت من ابوب السماء تريد اغلاقا لعدم وجودها بيننا
ماتت من كنت ارحم في هذه الدنيا بسببها
ماتت امي
ماتت من ربتني
ماتت من علمتني
ماتت من كبرتني
ماتت من اخذت عنها كل تفاصيل الحياة
ماتت من اخذت عنها كيف العب
ماتت من اخذت عنها كيف افرح
ماتت من اخذت عنها كيف اغني
ماتت امي
ماتت من تبنتني صغيرا
ماتت من رعتني كبيرا
ماتت من تسندتني
ماتت امي
ماتت من كنت احلم بها ليلة امس
ماتت من كنت اتكلم عنها صبحة اليوم
ماتت امي
ماتت ولست ادري
ماتت ولا اعلم
كيف اعيش بدونها
كيف اتنفس بغيرها
كيف اتخيل حياتي بدونها
ماتت امي
ماتت من اخذت عنها الحنان
ماتت امي
ماتت صاحبة القلب الحنون ,


صاحبة القلب الرقيق ,


صاحبة القلب الابيض ,


ماتت أمي



اتكفي بعض من لترات الدموع
امام انهار العطف التي كانت تعطينيها كل صباح ..؟؟؟
اتكفي كلمات اخترعناها ..؟؟؟
اتكفي مواساة انفسنا ..؟؟؟
كلا وربي
ماتت امي
وقفت الدنيا عن الحراك
وقفت الأرض عن الدوران
استبدل الوقت بتوقيت الجنة
ماتت امي
ماتت امي
ماتت مربيتي ,, معلمتي ,,
مثقفتي ,,, مدرستي ,,,
حبيبتي ,,, امي ,, اختي ,, بنتي ,,,
ماتت امي

حسبي الله ونعم الوكيل
عمرو نجم

هناك ٣ تعليقات:

  1. انا لله انا اليه لا راجعون الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
    عزيزي عمرو عليك بالصبر وادعي لها بالرحمة والغفران

    ردحذف
  2. اشكرك نونا ع التعازي
    لله ما اعطى ولله ما أخذ

    ردحذف
  3. العفو يا غالي هدا واجب
    الموت طارق باب كل البيوت هو مثل النجفة معلقة بكل بيت يوم عندك ويوم عندي المهم نعرف ونقدر اهمية غلااحبائنا ونأمن بالله عز وجل

    ردحذف